الخميس ,17 أكتوبر, 2024 م
الرئيسية أخبار الجمعيات والمنتديات والأحزاب جمعية سيدات بصمة الخير .. 30 سيدة استفدن من مشروع تحدي الريادة المجتمعية الممول من صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية

جمعية سيدات بصمة الخير .. 30 سيدة استفدن من مشروع تحدي الريادة المجتمعية الممول من صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية

68

البلقاء اليوم -


#البلقاء #اليوم #السلط - #اسلام #النسور

استفادت 30 سيدة من سيدات المجتمع المحلي بقضاء زي من برنامج الريادة ضمن مشروع تحدي الريادة المجتمعية الممول من صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية.

وقالت رئيسة #جمعية #سيدات #بصمة #الخير #الخيرية #بثينة #الزعبي يهدف المشروع الى تمكين السيدات ممن لديهن الشغف والرغبة والقدرة على التطور والابداع والالتزام بالوقت اقتصاياً حيث تم تدريبهن على اعمال النسيج والقش والتعليقات التراثية.

واضافت الزعبي خلال حديث خاص للرأي تسعى ادارة الجمعية جاهدة لتسويق منتجات السيدات اللواتي تم تدريبهن لمدة 6 أشهر والذي يعد الاول من نوعه بقضاء زي ويهدف لإحياء التراث والمحافظة عليه من الإندثار والخروج من الأطر الضيقة والتوسع بالمشاريع الصغيرة.

وبينت أن الجمعية قامت بتنفيذ دورة تدريبية على عمل البسط والتعليقات التراثية وجونة البلقاء مشيرة الى ان هناك معرض يقام شهرياً داخل الجمعية لعرض المنتجات للسيدات المستفيدات من الدورات التي تعقد بالجمعية والعمل على تسويقها بالتعاون مع وسائل التواصل الاجتماعي والجهات ذات العلاقة .

ولفتت الى أن جمعية سيدات بصمة الخير الخيرية تعد الجمعية الوحيدة على مستوى المحافظة التى حازت على عضوية الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة بناءً على أهداف الجمعية والأعمال والنشاطات البيئية التي تقوم بها .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا