الإثنين ,14 أكتوبر, 2024 م
الرئيسية اخبار السلط -مواطنون:توقف السيارات على جوانب الشوارع طوال النهار يعيق حركة المرور ويؤخر قضاء حاجاتهم

-مواطنون:توقف السيارات على جوانب الشوارع طوال النهار يعيق حركة المرور ويؤخر قضاء حاجاتهم

94

البلقاء اليوم - -مواطنون:توقف السيارات على جوانب الشوارع طوال النهار يعيق حركة المرور ويؤخر قضاء حاجاتهم

-مطالب بمنعها واتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوصها

-الحياري:هناك خطة للتنسيق والتواصل مع إدارة السير لإيجاد الحلول المناسبة لمشكلة الاصطفاف

-الحياري:البلدية بصدد توفير مواقف مجانية إضافية لإستيعاب هذا الكم من السيارات





#البلقاء #اليوم #السلط #ابتسام #العطيات

طالب مواطنون في مدينة السلط المعنيين بالعمل على تنظيم حركة المرور داخل المدينة وبما يضمن قضاء المواطنين لحاجياتهم دون تأخير.



واكدوا ان وقوف السيارات منذ ساعات الصباح الباكر على جوانب الشوارع خاصة شارع اليرموك وكذلك مداخل المدينة وذهاب اصحابها لأعمالهم في العاصمة والمناطق الأخرى يعيق حركة المرور ويحرم الكثيرين منهم من انجاز اعمالهم كمراجعة الطبيب او شراء أغراضهم من المحال التجارية مشددين انه ليس من المنطق حجز اي مكان عام فهو حق للجميع وان على البلدية وإدارة السير منع ذلك خاصة وان هذه السيارات تستمر بالوقوف طوال النهار وهناك من يحتاج الوقوف لدقائق ولا يجد مكانا.



كما اشاروا الى وقوف سيارات العمومي( التاكسي الأصفر) على مدخل شارع اليرموك والجانب الأيمن للإشارة المرورية المقابلة للبلديه وهو ايضا يؤثر بشكل كبير على انسيابية حركه المرور في شوارع المدينة الضيقة والمرتبطة ببعضها والتي تتأثر بأي اشكالية تحدث في اي شارع من شوارعها مع العلم ان هناك مواقف مجانيه وفرتها البلدية في عده مواقع وبالامكان استخدامها من قبل المواطنين الذين يوقفون سياراتهم طوال النهار.




رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري قال للدستور ان مشكلة السير والأزمة المرورية في السلط قديمة جديدة وهناك خطة للتنسيق والتواصل مع إدارة السير لإيجاد الحلول المناسبة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لافتا انه من الصعب في السلط تحديد اوقات للوقوف لعدم الالتزام.
واشار الحياري إلى أن البلدية بصدد توفير مواقف مجانية إضافية لحل مشكلة السير والأزمة المرورية في المدينة لاستيعاب هذا الكم المتزايد من السيارات.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا