الجمعة ,11 أكتوبر, 2024 م
الرئيسية شؤون صحية محافظ البلقاء يزور مديرية الصحة ويؤكد على المهمة الانسانية لهذا القطاع

محافظ البلقاء يزور مديرية الصحة ويؤكد على المهمة الانسانية لهذا القطاع

97

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط



قام عطوفة محافظ البلقاء #سلمان #النجادا بزيارة ل #مديرية #صحة #محافظة #البلقاء اليوم وضمن جولاته الميدانية على عدد من القطاعات والمؤسسات الحكومية رافقه خلالها سعادة المهندس محمد الحياري رئيس بلدية السلط الكبرى.
بدوره رحب مدير صحة محافظة البلقاء الدكتور صائب أبو عبود بعطوفة المحافظ ورئيس بلدية السلط الكبرى واستعرض نبذة موجزة عن مديرية الصحة وتاريخها وأقسامها وأبرز الخدمات التي تقدمها ودورها في متابعة الشأن الصحي بشقيه الحكومي والخاص وفي جميع أنحاء المحافظة من مراكز صحية والتواصل مع مستشفيات المحافظة بكل ما يسهل ويحسن الخدمات المقدمة .

وجرى خلال اللقاء استعراض دور وخطة وزارة الصحة لتطوير وتحديث البنى التحتية بما يضمن تجويد الخدمات ومواكبة اخر التطورات العلمية في خدمات الرعاية الصحية الأولية والتخصصية والوقوف على ما أنجر من مشروع المستشفى الافتراضي ومشروع استحداث مركز صحي السلط الشامل في مباني مستشفى السلط القديم، وتنفيذ رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم واهتمامه وايعازات جلالته بمواكبة كل جديد ورفع مستوى الخدمات وبما يليق بالمواطن وسمعة القطاع الصحي الأردني المرموقة.

و اكد النجادا على ضرورة تطبيق القانون والتسهيل على المواطنين في معاملاتهم وبما يعود برفع سوية الرضا لدى طالبي الخدمات الصحية .

وأشاد النجادا بالجهود المبذولة من قبل كوادر المديرية وبكافة مواقعهم داعيا الى الاستمرار بالتحسين بالخدمات الصحية المقدمة في المحافظة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا