الخميس ,10 أكتوبر, 2024 م
الرئيسية أخبار الفن تطورات أزمة فيلا إيهاب توفيق

تطورات أزمة فيلا إيهاب توفيق

22

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط

في تطور جديد لأزمة #فيلا #الفنان #إيهاب #توفيق، المتنازع على بيعها مع شخص ادعى أنه تعرض للنصب من قبل الفنان، أعلن الإعلامي محمد الغيطي أن إيهاب توفيق، سيلجأ للقضاء ضد الطرف الآخر الذي اتهمه بالنصب ليرفع دعوى ضده بالتشهير، مؤكدًا على أخلاق الفنان العالية منذ بداية مسيرته الفنية بنحو 30 عامًا.

فيما أعلن الشخص الذي اتهم الفنان المصري بالنصب عليه عن تصعيد الأمر وعمل مؤتمر صحافي ليكشف فيه عن تفاصيل الأزمة التي تعود إلى عام 2015، حيث كتب عبر "فيسبوك": "هنعمل مؤتمر صحفي يوم السبت القادم.. لو عايز تعرف حقيقة موضوع النجم إيهاب توفيق أو عندك أي استفسارات.. يرجى التواصل مع فريق الصفحة لتنسيق الميعاد والمكان".

وجاءت أزمة فيلا إيهاب توفيق، قبل أيام حينما كشف عنها رجل يمتلك محل أحذية شهير، قال إنه اشترى فيلا الفنان عام 2015 لكنه فوجئ بعدها بأن إيهاب باع الفيلا مرة ثانية لوالده في 2019، مستعينًا بمستندات على ما يقول.

وخرجت الصفحة الرسمية للفنان إيهاب توفيق، يوم الأحد 6 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري، وردت على المنشور السابق، بنشر مقطع فيديو لشاهد عيان -مسوق عقاري يدعى عبده الجيوشي- قال فيه إنه منذ قرابة العشر سنوات طلب منه الفنان بيع فيلته وبعدها أحضر المشتري الذي طلب تخفيض 500 ألف جنيه من سعر الفيلا.

وتابع "الجيوشي" في الفيديو المنشور على صفحة إيهاب توفيق، أنه تم الاتفاق على أن إيهاب سيخفض له 500 ألف مقابل إنه هيبيع الفيلا، والمكسب سيتم تقسيمه بالنصف بينهما، مشيرًا إلى أنه بعد ذلك فوجئ الفنان بأن المشتري لم يوفِ بوعده، وأن الفنان لم يقم بالنصب على هؤلاء الأشخاص".

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا