الجمعة ,27 سبتمبر, 2024 م
الرئيسية أسرار المدينة استئناف محاكمة نائب سابق بعد رسوبه بالانتخابات بتهمة اختلاس ٢ مليون و٢٠٠ الف

استئناف محاكمة نائب سابق بعد رسوبه بالانتخابات بتهمة اختلاس ٢ مليون و٢٠٠ الف

334

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط


استئناف محاكمة #نائب #سابق بعد رسوبه بالاتخابات بتهمة #اختلاس ٢ #مليون و٢٠٠ الف المتوقع اليوم ان تعقد جلسة للمتهمين في قضية وفاة 99 حاج أردني خلال الموسم الماضي بحسب احد المحامين.

وبين ان هذه الجلسة هي الجلسة الثانية في محكمة الجنايات الصغرى حيث يوجد 27 متهم ما زالوا موقوفين إضافة لأربعة خارج البلاد و14 متهم يحاكمون بدون توقيف على ذمة القضية حيث وجهت تهمتي المتاجرة بالبشر والاحتيال لأشخاص وأصحاب شركات.

وفي سياق أخر علمت"الراى" أن النائب الحالي المتهم بقبضة الرشوة هو واثنين آخرين منهم سيدة قد اعترضا على الحكم بالسجن لسنتين إلا ان النيابة العامة قد ردت الاعتراض حيث من المتوقع ان يتم استئنافها من قبل المشتكى عليهم وفق المادة 177 من قانون اصول المحاكمات الجزائية ادانة المشتكى عليهم النائب الحالي وشخص اخر بجنحة عرض مبلغ على الناخبين من اجل حملهم على الاقتراع على وجه خاص بحدود المادة 63/أ من قانون الانتخاب مجلس النواب والحكم على كل واحد منهم بالحبس لمدة سنتين.

ووفق المادة من قانون أصول المحاكمات الجزائية إدانة اثنين منهم امرأة بجنحة قبول مبلغ من المال من اجل الاقتراع على وجه خاص بحدود المادة 63/أ من قانون الانتخاب الحكم علي كل واحد منهما بالحبس لمدة سنتين قرارا وجاهيا بحق النائب الحالي والثلاثة الآخرين قابلا للاستئناف وبمثابة الوجاهي بحق اثنين الآخرين اللذان حكم عليهما بالبراءة.

وفي سياق أخر جلس احد النواب السابقين الخميس الماضي والمتهم هو وثلاثة آخرين باختلاس 2 مليون و200 الف دينار.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا