الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس لجنة زكاة وصدقات السلط توزع الحقائب في مدرسة أم خروبة الأساسية المختلطة

لجنة زكاة وصدقات السلط توزع الحقائب في مدرسة أم خروبة الأساسية المختلطة

181

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط

رعى مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الدكتور حرب خلف الحجاج وبحضور مدير أوقاف البلقاء الدكتور أحمد الخرابشة ونائب رئيس #لجنة #زكاة وصدقات #السلط السيد إحيا عربيات، ومن خلال فعاليات الطابور الصباحي في مدرسة أم خروبة الأساسية المختلطة توزيع الحقائب المدرسية على الطلبة اليوم الثلاثاء احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
وثمن الدكتور الحجاج هذه المبادرة التي انطلقت منذ سنوات وتهدف الى تخفيف العبء على أولياء الأمور في المناطق النائية وخدمة العملية التعليمية، مثمناً جهود لجنة زكاة وصدقات السلط ومديرية أوقاف البلقاء.
وقدم الدكتور الحجاج شكره وامتنانه للضيوف الكرام على الدعم الدائم والمستمر للمدارس ،والشكر الموصول لمديرة المدرسة وكادريها الإداري والتدريسي على جهودهم المبذولة.
وأكد مدير اوقاف البلقاء الدكتور احمد الخرابشة على أهمية هذه المبادرة في تعزيز عُرى التعاون مابين لجنة زكاة وصدقات السلط الرئيسية ومديرية التربية إضافة لما تحققه من غاية التخفيف على أولياء الأمور في توفير حاجات الطلبة من الحقائب المدرسية .
واشار نائب رئيس لجنة زكاة وصدقات السلط الرئيسية إحيا عربيات إلى أن اللجنة تحرص على تنفيذ هذه المبادرة سنويا في عدد من المدارس لتخفيف العبء على أولياء أمور الطلبة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا