الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
الرئيسية فكر وأدب وثقافة بحث اعتماد مبنى مديرية الصحة " السابق " كمقر للهيئات الثقافية في السلط

بحث اعتماد مبنى مديرية الصحة " السابق " كمقر للهيئات الثقافية في السلط

869

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط


يواصل مجلس محافظة البلقاء جهوده الرامية لتوفير مقر دائم للهيئات والمنتديات الثقافية والجمعيات الخيرية اذ أكد رئيس مجلس محافظة البلقاء إبراهيم نايف الأديب العواملة على الدور التنموي للمجلس في دعم القطاع الثقافي من خلال ايجاد مقر يحقق للهيئات الثقافية والجمعيات والمنتديات الإستقرار في العمل الثقافي ويعزز التواصل فيما بينها ويسهم في تفعيل الحركة الثقافية ، وتشجيع الإبداع والمبدعين والترويج للمنتج الثقافي في مدينة السلط.
جاء ذلك خلال لقائه مع مدير بلدية السلط الكبرى المهندس بسام العواملة للتباحث في الآلية التي سيتم اعتمادها لتجهيز المبنى الشاغر منذ عدة سنوات والعائد ملكيته لبلدية السلط الذي كانت تشغله سابقًا مديرية صحة محافظة البلقاء.
بدوره أوضح العواملة استعداد مجلس محافظة البلقاء للتعاون مع بلدية السلط الكبرى لإعادة تأهيل وصيانة وتقسيم وتجهيز المبنى المذكور ضمن مخصصاته كمقرٍ للهيئات الثقافية والجمعيات والمنتديات تلبية للمطالبات العديدة التي وردت لمجلس المحافظة بهذا الخصوص.
حيث أشار مدير بلدية السلط أن البلدية قامت بإعداد الدراسات اللازمة للأعمال التي تم ذكرها بكلف تقديرية تبلغ 125,000 دينار.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا