الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
الرئيسية اخبار السلط ابناء حي المنشية والميامين يضعون مطالبهم على طاولة رئيس بلدية السلط الكبرى

ابناء حي المنشية والميامين يضعون مطالبهم على طاولة رئيس بلدية السلط الكبرى

598

البلقاء اليوم -
المهندس الحياري: البلدية على أتم الإستعداد لتلبية المطالب ضمن الإمكانات المتاحة


#البلقاء #اليوم #السلط - #اسلام #النسور

وضع أبناء #حي #المنشية و #الميامين بمنطقة السلط جملة من المطالب على طاولة #رئيس #بلدية #السلط #الكبرى المهندس محمد الحياري تتعلق بعمل خلطات اسفلتية وصيانة ارصفة ووضع مطبات في مواقع وخاصة بالقرب من المدارس حفاظاً على السلامة العامة .

وطالبو بضرورة صيانة الرصيف الممتد من منطقة المنشية باتجاه جامعة البلقاء التطبيقية وتعبيد الاطراف حفاظا على البنية التحتية للشارع.

كما طالبو بضرورة تأمين متطلبات السلامة العامة للطريق الذي يربط مدرسة البلقاء الثانوية الشاملة باتجاه مدرسة يافا الاساسية المختلطة والتي تحتاج الى صيانة وتوسيع وتشهد عدة حوادث وانزلاقات للطلبة المارين بهذا الشارع كونها منحدرة جداً.

ودعو إلى ضرورة الكشف على (الطور) القريب من مدرسة اليرموك الاساسية المختلطة بإرتفاع ما يقارب ال 8م والذي يشكل خطورة وذلك حفاظاً على سلامة الطلبة.

كما طالبو بوضع حل لتجمع مياه الأمطار امام مدخل مدرسة وادي السلط الاساسية المختلطة والتي تشكل خطر على سلامة الطلبة وسالكي الطريق .

ومن المطالب التي عرضها عدد من ابناء حي المنشية ضرورة صيانة الادراج بإتجاه مضافة الحيارات القديمة كونه متهالك ويشكل خطر على سالكيه إضافة إلى وضع مطبات بالاماكن الخطرة وخاصة بالقرب من *المدارس بالمنطقة وفتح الطريق التنظيمي الرابط بين الميامين وطريق مضافة الحدايده من اجل خدمة اهل المنطقة وتامين طريق لتمديد خطوط الصرف الصحي لخدمة اهل المنطقة.
رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري وعد بتلبية المطالب وحل المشاكل القائمة ورفع الخطر والضرر عن المواطنين ضمن الامكانات المتاحة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا