الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
الرئيسية موقف البلقاء اليوم أبو زيد: هناك مظاهر جبهة موحدة للمقاومة داخل غزة ..

أبو زيد: هناك مظاهر جبهة موحدة للمقاومة داخل غزة ..

299

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط

قال #الخبير #العسكري #نضال #أبو #زيد في حديثٍ لقناة رؤيا إنه في الوقت الذي تجوب فيه طائرات الاستطلاع الإسرائيلية سماء #غزة بلا انقطاع، وتمارس ضغوطًا مستمرة على قوات المقاومة الفلسطينية، تمكنت الأخيرة من إطلاق صواريخ على قلب تل أبيب، مركز الكيان الصهيوني،


مضيفًا أن هذا الإنجاز لا يعد رمزيً، بل شهادة قوية على القدرات العملياتية لها. "المقاومة قامت بقصف تل أبيب من تحت أقادم قوات الاحتلال، والصاورخ المستخدم هو صاروخ M90، وهذا هو الاستخدام الثاني له"، وفقًا لأبو زيد.



وأضاف أن اللقطات التي خرجت من خان يونس سلطت الضوء على تطور كبير في استراتيجية المقاومة، ألا وهي التعاون المتزايد بين سرايا القدس وكتائب القسام، فهذه العمليات المشتركة ليست مجرد مناورات تكتيكية، بل مظهر من مظاهر جبهة موحدة تعمل على تضخيم قوة المقاومة. وأوضح أن هذا التعاون العسكري يعد مؤشرًا واضحًا على تعميق التضامن والتنسيق داخل المقاومة، ما يعزز من فعاليتها العملياتية في مواجهة الاحتلال. وأكد أبو زيد أن كل عملية ناجحة، بغض النظر عن تأثيرها المباشر، فهي تساهم في استراتيجية الاستنزاف الأوسع التي تنتهجها المقاومة، وتضعف شعور المحتل بالحصانة، وتؤكد أهمية استمرار النضال الفلسطيني.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا