الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
الرئيسية شؤون عربية إصابة 4 عسكريين سوريين بقصف جوي إسرائيلي استهدف المنطقة الوسطى

إصابة 4 عسكريين سوريين بقصف جوي إسرائيلي استهدف المنطقة الوسطى

64

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط


أصيب أربعة عسكريين سوريين بقصف جوي إسرائيلي مساء اليوم (الخميس) استهدف بعض النقاط العسكرية في المنطقة الوسطى، ووقوع بعض الخسائر المادية، بحسب ما ذكر الإعلام الرسمي السوري.
ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن مصدر عسكري سوري قوله إنه مساء اليوم، شن العدو الإسرائيلي عدوانا جويا مستهدفا عددا من النقاط العسكرية في المنطقة الوسطى.
وأضاف المصدر العسكري أن العدوان أدى إلى إصابة أربعة عسكريين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية.
وقبل ذلك، أفادت إذاعة ((شام إف إم)) السورية بسماع دوي انفجارات في محيط مطار الشعيرات بريف حمص الشرقي وسط سوريا ، مؤكدة أن التحقق يجري من طبيعتها.
وقالت الإذاعة السورية في خبر مقتضب إن "انفجارات دوت في محيط مطار الشعيرات بريف حمص الشرقي ويجري التحقق من طبيعتها"، دون ذكر اية تفاصيل إضافية.
من جانبه، أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان ومقره لندن اليوم أن انفجارات متتالية دوت في منطقة الشعيرات في ريف حمص الشرقي، مرجحا أن تكون ناجمة عن استهداف إسرائيلي لمستودعات تخزين السلاح في فوج الحمرات قرب مطار الشعيرات العسكري، دون ورود معلومات عن وقوع خسائر بشرية.
وفي 3 أغسطس الجاري، استهدفت مسيرة إسرائيلية سيارة على طريق دمشق بيروت قرب منطقة الزبداني، بريف دمشق الغربي وتصاعدت أعمدة الدخان، مما أدى الى مقتل شخص كان بداخلها، وفقا للمرصد السوري.
وعلى مدار سنوات النزاع الذي اندلع في سوريا العام 2011، شنت إسرائيل هجمات داخل الأراضي السورية على ما تعتبرها أهدافا مرتبطة بإيران، وتكثفت هذه الهجمات مع اندلاع الحرب بين حركة المقاومة الإسلامية (حماس) وإسرائيل في قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا