الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية طقس حار يسبق كتلة حارة تؤثر على الأردن الأربعاء والخميس

طقس حار يسبق كتلة حارة تؤثر على الأردن الأربعاء والخميس

325

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط

يطرأ الثلاثاء، ارتفاع قليل في درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا في أغلب المناطق، وحارا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في شمالي ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 35 - 25 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 33 - 23، وفي المرتفعات الشمالية 30 - 20 وفي مرتفعات الشراة 31 - 21, وفي مناطق البادية 40 - 26 وفي مناطق السهول 35 - 25، وفي الأغوار الشمالية 41 - 27, وفي الأغوار الجنوبية 43 - 30، وفي البحر الميت 42 - 29، وفي خليج العقبة 43 - 30 درجة مئوية.

وتتأثر المملكة الأربعاء، بكتلة هوائية حارة وجافة قادمة من شبه الجزيرة العربية؛ حيث يطرأ ارتفاع اخر في درجات الحرارة، ليكون الطقس جافًا وحارًا في أغلب المناطق، وحارا جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتسجل درجات الحرارة الخميس، أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بنحو 4-5 درجات مئوية، ويكون الطقس جافًا وحارًا في أغلب المناطق، وحارا جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويطرأ الجمعة، انخفاض طفيف في درجات الحرارة، ليكون الطقس جافًا وحارًا في أغلب المناطق، وحارا جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

المستشفى الميداني الأردني شمال غزة /79 يوزع مساعدات غذائية وإنسانية

#البلقاء #اليوم #السلط انطلاقاً من التوجيهات...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا