الثلاثاء ,25 يونيو, 2024 م
الرئيسية أخبار الرياضة “الغد”: موظف في إتحاد كرة القدم يعتدي لفطيا وجسديا على رئيس تحرير الصحيفة مكرم الطراونة

“الغد”: موظف في إتحاد كرة القدم يعتدي لفطيا وجسديا على رئيس تحرير الصحيفة مكرم الطراونة

64

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط

قالت #صحيفة #الغد #الأردنية #اليومية ، أنه وفي سابقة خطيرة، أقدم #موظف في #اتحاد #كرة #القدم ب #الاعتداء على #رئيس #تحرير #صحيفة #الغد #الأستاذ #مكرم #الطراونة، خلال عملية دخوله إلى #ستاد #عمان لمؤازرة المنتخب الوطني أمام #طاجيكستان.

وبشكل غريب وأثناء قيام الطراونة بالحديث والاستفسار عن آلية الدخول قام الدبوبي وبشكل غير لائق بالصراخ بشكل هستيري قبل أن يعتدي باليد على رئيس التحرير ومنعه من الدخول لحضور المباراة.

واستنكرت الصحيفة هذا الاعتداء السافر على رئيس تحرير صحيفة وطنية، مطالبة بضرورة معالجة الموضوع، ومؤكدة على حق الصحيفة في ملاحقة المسؤولين عن هذا الفعل الذي لا يليق بأخلاق الأردنيين.


إلى ذلك ، دان مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين حادثة الاعتداء التي تعرض لها رئيس تحرير صحيفة الغد الزميل مكرم الطراونة، مساء الخميس، من قبل أحد الموظفين العاملين في اتحاد كرة القدم خلال عملية دخوله إلى ستاد عمان لمؤازرة المنتخب الوطني أمام طاجيكستان.

واعتبر المجلس في بيان له اليوم أن هذا الاعتداء سابقة خطيرة وعمل لا أخلاقي وتصرف غير مسؤول وخارج عن إطار العادات والتقاليد المتعارف عليها مطالبا بمحاسبة الموظف من خلال اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه لمنع تكرار مثل هذه التصرفات والأفعال مستقبلا.

وأكد المجلس وقوفه مع حقوق الزميل وصحيفة الغد في أية إجراءات يرونها مناسبة معتبرا هذا العمل مرفوض وهذه الحادثة اعتداء على الهيئة العامة لنقابة الصحفيين.

وطالب مجلس النقابة اتحاد كرة القدم بالاعتذار الفوري عن مثل هذه التصرفات المشينة التي تعتبر إساءة بحق الزملاء الصحفيين والمهنة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا