السبت ,29 يونيو, 2024 م
الرئيسية شؤون برلمانية إجماع عشيرة الجريسات في الفحيص على ترشيح إبنها الدكتور معتز جريسات للانتخابات النيابية

إجماع عشيرة الجريسات في الفحيص على ترشيح إبنها الدكتور معتز جريسات للانتخابات النيابية

481

البلقاء اليوم - إجماع عشيرة الجريسات في الفحيص على ترشيح إبنها الدكتور معتز جريسات للانتخابات النيابية

إجتمعت عشيرة الجريسات في مدينة الفحيص مساء اليوم الخميس ودعمت بالاجماع ترشيح إبن العشيرة #الدكتور #معتز #عزام #جريسات لخوض #الانتخابات #النيابية المقبلة عن #محافظة #البلقاء عن #المقعد #المسيحي في القوائم المحلية.

وناقشت العشيرة آليات دعم ومساندة إبنها الدكتور معتز جريسات أحد قادة حزب تقدم والذي يحظى بدعم ومساندة الحزب في محافظة البلقاء، وكانت هناك محاولات ودراسة من الحزب لخوض الدكتور معتز الانتخابات عن القائمة الحزبية، إلا أن التقديرات أجمعت أن الفرصة أكبر للفوز بالمقعد المسيحي ضمن القوائم المحلية من خوض الانتخابات عن القائمة الحزبية.

وتحدث في الاجتماع عدد من أبناء عشيرة جريسات الذين أبدوا حماسا للفكرة، ودعما بكل السبل لإيصال إبن العشيرة الدكتور معتز جريسات إلى عضوية مجلس النواب.

وأكدوا أن موقفهم هذا يستند إلى رؤية ملكية صاغها جلالة الملك عبدالله الثاني تنظر إلى اردن المستقبل ضمن رؤية تحديثية إصلاحية حزبية يقود زمامها شباب المستقبل لإحداث التغيير المنشود.

وبحث أبناء عشيرة الجريسات واقع حال القوائم المحلية التي ترغب بالترشح للانتخابات، ووضعوا تصورا واضحا للقائمة التي من المفترض أن ينضم إليها الدكتور معتز جريسات ووعدوا بأن يكون موقفهم موحدا وصلبا في دعم خيارات إبنهم في القائمة التي سوف ينضم إليها.

ووضعوا خطة للتواصل مع عشيرة المخامرة التي ينتمون إليها للحصول على شرعية أوسع، كما بحثوا خطة التواصل مع الاهل في مدينة الفحيص ومن يسكنها، وبعد ذلك التواصل مع الاهل في محافظة البلقاء عموما

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا