الثلاثاء ,1 أكتوبر, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار فرصة لهطول زخات مطرية

فرصة لهطول زخات مطرية

902

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
تستمر درجات الحرارة نهار اليوم دون معدلاتها العامة على نحو ملموس، وتتكاثر السحب تدريجيا على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات متفرقة، تكون رعدية أحياناً، وذلك في أجزاء من الشمال والوسط والشرق، وفق موقع "طقس العرب”.
وفيما تكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، تكون بخليج العقبة شمالية معتدلة السرعة. ليلا؛ يكون الطقس بارداً بوجه عام، وتنتهي الفعالية الجوية مع مرور ساعات الليل.
وتكون درجات الحرارة في: شرق عمان: من 12 الى 7، غرب عمان: من 11 الى 6، إربد: من 14 الى 11، جرش: من 12 الى 6، السلط: من 11 الى 7، عجلون: من 12 الى 9، الزرقاء: من 13 الى 6، المفرق: من 13 الى 5، مادبا: من 11 الى 5، الكرك: من 12 الى 6، الطفيلة: من 14 الى 7، معان: من 15 الى 3، العقبة: من 21 الى 16، البحر الميت: من 18 الى 13.
كما توقع "طقس العرب” استمرار درجات الحرارة في ارتفاعها نهار غد، لتصبح حول معدلاتها العامة الى أقل بقليل، ويكون الطقس باردا نسبيا بوجه عام، يميل للدفء قليلاً في مناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة.
وتظهر كميات من السحب المتوسطة والعالية في عموم المناطق، مع احتمال هطول أمطار خفيفة محلية أقصى الشمال، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون الرياح جنوبية معتدلة السرعة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا